Advertise

 
الجمعة، 30 يونيو، 2017

داعش يعدم أول "مفت شرعي" له في تلعفر العراقية

0 comments
 أعدم تنظيم الجاهلية "داعش" أول "مفت شرعي" له في قضاء تلعفر غربي محافظة نينوى، بتهمة محاولة الانشقاق عنه.

وقال مصدر محلي إن "داعش أعدم المدعو أبو زكريا، أول مفت شرعي للتنظيم في تلعفر غرب الموصل.. بعد اعتقاله لأكثر من أربعة أشهر".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "إعدام أبو زكريا، وهو من أهالي مدينة الموصل وفي العقد الخامس من عمره، جاء بسبب اتهامه بمحاولة الانشقاق عن التنظيم وتشكيل جناح مسلح مناوئ لداعش".

ورغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الخميس، عن نهاية "دويلة داعش" في العراق، لا يزال مسلحو التنظيم الإرهابي يسيطرون على مناطق أخرى من شمال البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة