Advertise

 
السبت، 24 يونيو، 2017

سلطات الاحتلال تتنصل من اتفاقية مع الأسرى عقب فك إضرابهم عن الطعام

0 comments
 ناشد أسرى سجن النقب الصحراوى، مساء يوم الجمعة، كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية واللجنة الدولية للصليب الأحمر التدخل والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلى لوقف سياسة العقوبات الجماعية والتى ما زالت مستمرة بحق الأسرى الذين خاضوا إضراب معركة الكرامة.

وذكر الأسير المحرر أحمد نصرى ابراهيم (30عاما) من جنين والذى افرج عنه اليوم بعد قضاء عام ونصف فى الاسر - فى تصريحات صحفية - أن سلطات الاحتلال ما تزال تحرم عشرات الأسرى من "الكانتينا" لمدة شهرين، كما تمنع الزيارات عنهم، وفرضت عليهم غرامة مالية بقيمة (1250) شيكل بعد رفضهم الانصياع لقوات الاحتلال بالعد والاصطفاف فى الطابور، وإجراء عملية تنقلات بحق قادة الحركة الأسيرة فى إضراب الكرامة.

وأضاف، أن هذه العقوبات التعسفية لا تزال مستمرة بحق الأسرى وذاك كعقاب جماعى بحقهم بعد خوضهم الإضراب المفتوح عن الطعام والذى استمر لمدة 41 يوما فى "معركة الكرامة"، مشيرا إلى أن سلطات الاحتلال تنصلت ولم تلتزم بالاتفاق والتعهد مع قادة الحركة الأسيرة بعد وقفهم الإضراب

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة