Advertise

 
الأربعاء، 14 يونيو 2017

حملة المقاطعة تستنكر تبني الصحيفة القطرية "القدس العربي" للتسمية الصهيونية لحائط البراق

0 comments
 استنكرت حملة المقاطعة في فلسطين قيام صحيفة "القدس العربي" القطرية والتي تصدر في لندن بتبني تسمية الاحتلال لحائط البراق، معتبرة إياه استسلام من قبل الصحيفة المسماة على اسم القدس لرواية الاحتلال وتبنيها، وعدم مبالاة بمشاعر الشعب الفلسطيني، بل وحقوقه الراسخة في المكان، إلى جانب حقوق مئات الملايين من المسلمين عبر العالم.

وقالت في بيان صحفي، "إن شعبنا الذي قدم ولازال التضحيات الجسام في سبيل الدفاع عن حقوقه وفِي مقدمتها المقدسات ليستنكر مثل هذا التطبيع المجاني والذي يخالف حتى المواثيق الدولية".

وطالبت الحملة، صحيفة "القدس العربي" بالاعتذار عن هذا التصرف وسحب الخبر، والكف عن التطبيع مع دولة الاحتلال التي تمارس أبشع الجرائم في حق الشعب الفلسطيني أينما وجد، وخاصة في القدس.

وكانت صحيفة"القدس العربي"قد نشرت خبراً في نسختها الصادرة يوم الاحد الحادي عشر من الشهر الجاري تحت عنوان (اعتقال امرأة في القدس تعرت تماماً أمام حائط "المبكى").

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة