Advertise

 
الاثنين، 26 يونيو، 2017

مقتل وجرح قياديين في جماعة الحوثي باليمن

0 comments
 قتل 3 أشخاص بينهم قيادي حوثي وجرح آخرون في اشتباكات مسلحة بين أنصار الحوثيين والقبائل أثناء خطبتي العيد في مديرية شهار بمحافظة عمران شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

وذكرت مصادر محلية أن خلافات بين الأهالي وجماعة "أنصار الله" الحوثيين، نشبت في منطقة سيران الغربي بمديرية شهار، بسبب رفض الأهالي أداء "الصرخة" خلال خطبتي الجمعة، لتتطور إلى اشتباكات مسلحة، أسفرت عن مقتل القيادي الحوثي صادق قيران ومرافقه (ابن أخيه)، فيما قتل شاب من القبائل، بالإضافة إلى سقوط 7 جرحى.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر عسكرية يمنية، أن القيادي في جماعة الحوثي حسين قاسم السقاف، قائد ما يعرف بـ"اللواء 312"، قتل في جبهة صراوح غرب مدينة مأرب ومعه عدد من مرافقيه.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الجيش نجحت مؤخرا في تحرير عدد من المواقع في منطقة المخدرة في مديرية صرواح المجاورة لمحافظة صنعاء من "أنصار الله".

من جهتها أكدت، مصادر في التحالف العربي بقيادة السعودية، عن مقتل حوالي 20 من عناصر الحوثيين وصالح في غارة لطائرات التحالف استهدفت تجمعا لها بصرواح غرب محافظة مأرب شرق اليمن.

وقال مصدر عسكري إن الجيش اليمني التابع للرئيس عبد ربه منصور هادي حرر منطقة المخدرة بالكامل الواقعة في مديرية صرواح، والتي كانت تحت سيطرة الحوثيين، وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف المسلحين، وانتقلت المعارك إلى جبل "مرثد" الاستراتيجي عقب تحرير "أم صياد" بالمخدرة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة