Advertise

 
الثلاثاء، 20 يونيو، 2017

استراليا تعلق الضربات الجوية في سوريا

0 comments
 قالت أستراليا يوم الثلاثاء إنها علقت الضربات الجوية في سوريا بعدما أسقطت الولايات المتحدة طائرة عسكرية سورية يوم الأحد وبعد تهديد وجهته روسيا لطائرات التحالف بقيادة واشنطن.

وأعلنت روسيا الاثنين أنها ستتعامل مع طائرات التحالف بقيادة الولايات المتحدة التي تحلق غربي نهر الفرات في سوريا على أنها أهداف محتملة وسترصدها بأنظمتها الصاروخية وطائراتها العسكرية لكنها لم تصل إلى حد القول إنها ستسقطها.

وقالت وزارة الدفاع الاسترالية في بيان "في إجراء احترازي توقفت ضربات قوة الدفاع الأسترالية في سوريا مؤقتا".

وأوضحت روسيا أنها ستغير موقفها العسكري بعد إسقاط الولايات المتحدة لطائرة عسكرية سورية يوم الأحد في خطوة وصفتها الحكومة السورية بأنها سابقة منذ بدء الصراع السوري عام 2011.

وقالت الوزارة "قوات الدفاع الأسترالية تراقب عن كثب وضع الأجواء في سوريا وستتخذ قرار استئناف العمليات الجوية لقوات الدفاع الاسترالية في سوريا في الوقت المناسب" مشيرة إلى أن العمليات في العراق مستمرة كالمعتاد في إطار التحالف.

وأضاف البيان "تتم مراجعة (قواعد) حماية قوات الدفاع الأسترالية بانتظام جراء التهديدات المحتملة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة