Advertise

 
الأحد، 11 يونيو 2017

أبناء العرقوب يأكد ون على حق أبناء المنطقة بتحرير بقية الاراضي اللبنانية

0 comments


شدد رئيس هيئة أبناء العرقوب محمد حمدان على ضرورة التحرك الجاد من قبل الحكومة اللبنانية في مجلس الامن والامم المتحدة للتأكيد على حق أبناء المنطقة في تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والغجر وبقية الاراضي اللبنانية المحتلة.

وخلال الافطار الرمضاني السنوي الذي أقامه في مجمع دانا السياحي، طالب الحكومة بـ"التحرك الجدي بمسألة دفع التعويضات لأصحاب الحقوق في المزارع وتلال كفرشوبا وتشكيل اللجنة الحكومية الشعبية الخاصة بمتابعة قضية المزارع وكفرشوبا كما تقدمت بها الهيئة لوزارة الخارجية على ان يكون فيها ممثلين عن هيئة أبناء العرقوب لتتولى متابعة هذا الملف وتقديم شكوى ضد اسرائيل وانتهاكاتها وكذلك التمسك بخصائص هذه المنطقة التعايشية التوحيدية الوطنية المقاومة في مواجهة كل أنواع الفتن والمؤامرات التي يمكن ان يستفيد منها الاعداء".

كما أكد على طبيعة هذه المنطقة التي تشكل بيئة حاضنة للجيش اللبناني والقوى الامنية الرسمية في مواجهة كل أنواع التطرف والارهاب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة