Advertise

 
الجمعة، 16 يونيو، 2017

هروب جماعي لقادة تنظيم الجاهلية "داعش"

0 comments
 أعلنت مصادر سورية و أمريكية عن هروب العديد من قادة تنظيم الجاهلية  "داعش"  من الرقة السورية والموصل العراقية، اللتان تقتحمهما قوات التحالف الدولي إلى مدينة الميادين السورية بمحافظة دير الزور، وجاء ذلك وفقا وكالة "اسوشيتد برس".

وأشارت وكالة "اسوشيتد برس"، إلى أن قادة الإرهابيين استقروا بمدينة الميادين السورية بمحافظة دير الزور، التي تقع وسط وادي بالقرب من شاطئ نهر الفرات على الحدود العراقية.

يذكر، أن التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة يقوم بعملية "العزم الصلب" ضد تنظيم الجاهلية "داعش"  في سوريا والعراق منذ آب/أغسطس عام 2014، ويدعم في الوقت الحالي، منذ 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عملية عسكرية لتحرير مدينة الموصل. ومن جهة أخرى أعلنت "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من قبل الولايات المتحدة في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016 انطلاق عملية عسكرية لتحرير مدينة الرقة السورية، تم الإعلان عن بدء مرحلة جديدة منها يوم 4 شباط/فبراير الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة