Advertise

 
الاثنين، 26 يونيو، 2017

آخ يا بلدنا -الإنقصاليون الأكراد يستعدون لترسيم حدودهم مع العراق

0 comments


اكد مستشار  ما يسمى بمجلس أمن إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، إن استفتاء الاستقلال المزمع إجراؤه في الإقليم سيعيد ترسيم حدودنا مع العراق وليس مع دول الجوار بما فيها تركيا.

واشار الى انه لا ينبغي على تركيا أن تخشى من الاستفتاء المرتقب، لافتا إلى أن كردستان العراق لا ينوي تغيير حدوده مع الدول المجاورة، وأن الأمر ببساطة يكمن في إعادة ترسيم الحدود بين كردستان والعراق.

وشدد على انه "آن الأوان كي نقر بأن العراق منقسم عمليا.. الاستفتاء سيعكس حقيقة ما هو واقع في العراق فعلا"، مشيرا الى ان الاستفتاء "سيكون ملزما وسيمنح قادة كردستان تفويضا لإجراء محادثات مع بغداد حول تسوية سلمية تقر بالتطلعات المشروعة لشعب كردستان".

وكان إقليم كردستان قد قرر إجراء استفتاء شعبي على الاستقلال في 25 أيلول المقبل، في خطوة وصفها قادة الإقليم بالتاريخية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة