Advertise

 
الأحد، 4 يونيو، 2017

لبنان: الكشف عن شبكة تجسس صهيونية تعمل في الدول العربية

0 comments
قالت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، إن التحقيقات التي أجراها الأمن العام اللبناني مع المشتبه به الذي يدعى "مارفن بن ي. ي". من محافظة دهوك بشمال العراق ويسكن منطقة السبتية شرق بيروت، قادت للكشف عن مؤسسة أمنية ــ عسكرية، تحمل اسم "TASA ELITE"

ويدير هذه المنظمة، ضباط صهاينة وتتخذ من إقليم كردستان منطلقًا لتنفيذ عمليات أمنية في الدول العربية، لا سيما سوريا والعراق ولبنان، تحت ذريعة "مكافحة الإرهاب" و"الدول الداعمة للإرهاب"

وكانت السلطات اللبنانية قد اوقفت المشتبه به قبل حوالي شهر ونصف من الآن، وخلال التحقيق معه، تبيّن أنه ناشط منذ عام 2011 في قوّات البيشمركة الكردية، التي تقيم علاقات تعاون أمنية وعسكرية مع العدو، وتستضيف مستشارين أمنيين صهاينة علنًا بذريعة محاربة تنظيم "داعش".

الموقوف أكد أنه لم يقاتل في صفوف البيشمركة، وأقر بأن تجنيده تمّ خلال وجوده على الأراضي اللبنانية، بعد دخوله مع أقربائه إلى لبنان بطريقة شرعيّة في 27 نوفمبر 2014.

واعترف الموقوف أنه تم تكليفه باستطلاع أماكن قبل أن يطلب منه مشغله قبل نحو أسبوعين من اعتقاله جمع معلومات عن مكان رفات الطيار الصهيوني رون آراد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة