Advertise

 
الثلاثاء، 13 يونيو، 2017

اصابة مئات النازحين في مخيم الخازر بالتسمم خلال الإفطار

0 comments

أصيب مئات النازحين في مخيم الخازر (40 كم شرق الموصل) بحالات تسمم بسبب تناول أغذية منتهية الصلاحية خلال وجبة إفطار قدمت لهم.

ونقلت قناة "السومرية" عن مصدر، تأكيده أن إحدى المنظمات الإنسانية التابعة لدولة قطر قدمت الأغذية الفاسدة، ما أسفر عن تسمم 800 -900 شخص، مشيرة إلى أن محافظة أربيل المجاورة استنفرت كوادرها الطبية للمساعدة.

من جهته، أفاد رئيس المركز العراقي لحقوق الإنسان مصطفى سعدون بأن اثنين من المصابين توفيا بسبب التسمم، مؤكدا أن الطعام وزعته منظمة RaF القطرية.

ويعد مخيم الخازر أحد أربعة مخيمات أقامتها الأمم المتحدة بالتعاون مع حكومة إقليم كردستان العراق وعدد من المنظمات الإنسانية لإيواء الفارين منذ بدء الحملة العسكرية لاستعادة مدينة الموصل من تنظيم "داعش".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة