Advertise

 
الثلاثاء، 27 يونيو، 2017

حماس: الاحتلال يمارس لعبة خطرة وغير محسوبة العواقب

0 comments
قالت حركة "حماس" إن زعم الاحتلال  إطلاق صاروخ من قطاع غزة، وإصدار بيان باسم تنظيم "داعش" لتبرير ما جرى من تصعيد واستهداف لمواقع المقاومة لعبة إسرائيلية خطيرة ومكشوفة.

وحذرت حماس في بيان صحفي، الاحتلال من التمادي في هذه اللعبة والاستمرار في هذا التصعيد الخطير والقصف أو المساس بأي من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت أن الاحتلال  يتحمل كل تبعات حماقاته وسياساته غير المحسوبة العواقب.

وكانت طائرات الاحتلال أغارت، على أهداف في قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

يذكر أن جيش الاحتلال أعلن الليلة الماضية، عن تشخيص إطلاق صاروخ صوب تجمع مستوطنات "شاعر هنيغيف" شرقي قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة