Advertise

 
الخميس، 1 يونيو، 2017

إصابة جندي إسرائيلي بعملية طعن شمال الضفة الغربية

0 comments
 أصيب جندي صهيوني اليوم الخميس 1 يونيو في عملية طعن نفذتها فتاة فلسطينية قرب إحدى المستوطنات شمال الضفة الغربية، فيما أصيبت منفذة العملية بعد إطلاق الجيش النار عليها.

وذكرت مصادر إعلامية أن إصابة الجندي  متوسطة، فيما ذكر شهود عيان أن مركبات إسعاف صهيونية وصلت إلى مكان الحادث ونقلت الفتاة والجندي المصاب، وأضاف الشهود أن عملية الطعن وقعت على بوابة مستوطنة دوتان عند الحاجز المذكور، والذي يقع قرب المدخل الجنوبي لبلدة يعبد.

هذا وأعلن الجيش الصهيوني  منطقة حاجز دوتان منطقة عسكرية مغلقة وذلك مباشرة عقب عملية الطعن، وطلب من سكان البلدات المجاورة العودة وعدم الدخول إلى المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة