Advertise

 
الأربعاء، 14 يونيو، 2017

بوتين:الأمن الروسي لا يراقب ولا يتنصت على المواطنين مثلما يحدث بأميركا

0 comments


أكّد الرئيس الروسي،فلاديمير بوتين، أنّ "لدينا مئات الشركات التلفزيونية والإذاعية، والدولة لا تسطير عليها بأيّ شكل، فهذا أمر مستحيل"، مشيراً إلى أنّ "مشكلة المعارضة تتمثّل بأنّها لا تقترح على الناخبين أجندة ذات اهتمام"، موضحاً أنّ "مشكلة قوى المعارضة ليست فقط مجرد محاربة السلطة، بل لتظهر للمواطنين وللناخبين بأنّ البرامج الّتي تقترحها رابحة أكثر من ناحية مصلحة الناخبين".

وأكّد بوتين، في مقابلة أجراها مع المخرج أوليفر ستون، أنّ "أجهزة الأمن الروسية لا تراقب ولا تتنصّت على مواطنيها، لأنّ لا يوجد لديها مثل هذه الإمكانيّات، وذلك على نقيض ما تقوم به الولايات المتحدة الأميركية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة