Advertise

 
الخميس، 15 يونيو 2017

وزير الخارجية التركي يتوجه للسعودية بدعوة من الملك سلمان

0 comments
 أعلن وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، أنه سيقوم بزيارة إلى السعودية بعد غد الجمعة بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث سيلتقي به في مكة المكرمة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به جاويش أوغلو، في الدوحة بعد لقائه أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وقبل مغادرته إلى الكويت.

وأضاف جاويش أوغلو، أنه سيجري مباحثات في الكويت مساء اليوم الأربعاء، وصباح يوم غد مع  أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، ووزير الخارجية صباح خالد الحمد الصباح.

وأشار إلى أنه أجرى مباحثات في الدوحة مع المسؤولين القطريين، حول الأزمة الخليجية، وتبادل الآراء معهم حول سبل حلها، مؤكدا ضرورة تجاوز الأزمة الخليجية عبر الحوار والسلام.

وأكد الوزير التركي أن تركيا تساهم في إيجاد حل للأزمة، موضحا أن أنقرة ترصد الوضع، وتتقاسم آراءها مع الجميع، وتحدد الأخطاء الحاصلة، وتصرح بها.

وغادر وزير الخارجية التركي، الدوحة متوجها إلى الكويت، في وقت سابق من مساء الأربعاء، إثر زيارة رسمية قصيرة استغرقت ساعات، هي الأولى منذ اندلاع الأزمة الخليجية، بحسب الأناضول.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة