Advertise

 
الثلاثاء، 27 يونيو، 2017

المخابرات الصهيونية تتصل بموظفي السلطة المقطوعة رواتبهم

0 comments
 أكد مصادر مقربة من كتائب القسام بان عددا من الموظفين المقطوعة رواتبهم تلقوا  اتصالات على هواتفهم النقالة "الجوالات" من قبل ضباط المخابرات الصهيونية الذين لا يدخرون وقتاً أو جهداً في محاولة إسقاط أكبر عدد من الفلسطينيين في وحل العمالة.

وحول ذلك الموضوع تقدم بعض الموظفين والذين قطعت رواتبهم خلال الفترات السابقة بالشكوى للأجهزة الأمنية بقطاع غزة حول تواصل ضباط المخابرات الاسرائيلية معهم.

وقال المتقدمون بالشكوى أن ضباط المخابرات طلبوا منهم التعاون معهم مقابل مساعدتهم مالياً والمساعدة في تحسين وضعهم المادي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتواصل فيها المخابرات الصهيونية  مع المقطوعة رواتبهم، فقد ورد ضمن اعترافات سابقة أن المخابرات الصهيونية أوهمت ضباط من سلطة رام الله من الذين قطعت رواتبهم بأنهم سيتواصلون مع سلطة رام الله من أجل حل تلك المشاكل المتعلقة بقطع الرواتب.

وبينت الاعترافات أن المخابرات طلبت منهم مقابل ذلك تزويدها بمعلومات أمنية عن قطاع غزة والمقاومة الفلسطينية وقادتها وأماكن تواجدهم وأنشطتهم العسكرية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة اعتقلت خلال الفترة السابقة بعض العملاء المفروزين ضمن صفوف السلطة الفلسطينية، جزءٌ منهم قطعت رواتبهم، وشهدت الأيام الأخيرة إعدام أحدهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة