Advertise

 
الثلاثاء، 6 يونيو 2017

القوات العراقية في الموصل تلجأ إلى أساليب "داعش" تحت أنظار التحالف الدولي

0 comments
شر علي أركادي، مصور مجلة دير "شبيغل" الألمانية، صورا وتفاصيل عن عمليات تعذيب وحشية نفذها عناصر من الجيش العراقي في الموصل بحق مشتبه بهم في الانتماء إلى "داعش".

وكان أركادي يعمل إلى جانب مقاتلي فرقة الرد السريع أثناء معركة الموصل، ونشر في أواخر مايو الماضي تقريرا مصورا حول عمليات الاستجواب لمشتبه بهم في التعاون مع "داعش"،  وتعيد أساليب التعذيب المستخدمة في تلك الصور إلى الأذهان أساليب التنظيم الإرهابي نفسه.

وقال محمد سركال، المنسق الأممي في منظمة سلام للديمقراطية وحقوق الإنسان، في مقابلة: "لقد رأينا مثل هذه الأساليب من التعذيب في السابق في أبو غريب. ونرى حاليا الولايات المتحدة تتدخل في الموصل بجانب دول أخرى، وهي لا تسمح للآخرين بالرقابة على سير المعركة وتحرير الموصل".

وشدد على ضرورة معاملة أي شخص ككائن إنساني حتى إذا كان إرهابيا أو مجرما.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة