Advertise

 
السبت، 3 يونيو 2017

اخلاء مهرجان للموسيقى في المانيا بسبب "تهديد ارهابي"

0 comments
 تم مساء الجمعة اخلاء مهرجان لموسيقى الروك يجتذب عشرات الاف الاشخاص في حلبة سباق السيارات في مدينة نوربورغرينغ في غرب المانيا بسبب "تهديد ارهابي"، وفق ما افادت الشرطة والمنظمون.

وقالت الشرطة في بيان نشر في اليوم الاول من المهرجان المقرر ان يتواصل حتى الاحد، انها تملك "عناصر ملموسة لا يمكن في ضوئها استبعاد تهديد ارهابي".

واضافت "بما ان الامن اولوية وينبغي تجنب تعريض المشاركين في المهرجان لاي خطر، اتخذ قرار بتعليق المهرجان اليوم"، من دون ان توضح طبيعة التهديد والمعلومات التي في حوزتها.

ودعا المنظمون الزوار في بيان منفصل الى التوجه "بهدوء وضمن النظام الى المخارج ومناطق التخييم بما ينسجم مع تعليمات الشرطة".

واملوا باستئناف المهرجان غدا السبت.

واوضحت الشرطة انها عززت اصلا التدابير الامنية بعد اعتداء 22 ايار (مايو) الماضي في مانشستر والذي استهدف حفلا موسيقيا للمغنية الاميركية اريانا غراندي، مع نشر "1200" عنصر اضافي قرب حلبة نوربورغرينغ التي تستضيف المهرجان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة