Advertise

 
الاثنين، 19 يونيو، 2017

قوات تركية تصل إلى قطر للمشاركة في تدريبات

0 comments
وصلت قوات تركية  إلى قطر للمشاركة في تدريبات عسكرية مقررة منذ فترة طويلة وذلك بعد تصديق البرلمان التركي بشكل سريع على تشريع في أعقاب أزمة دبلوماسية بين الدوحة وأربع دول عربية أخرى.

وبثت قناة الجزيرة القطرية مقطعا مصورا على موقعها الإلكتروني لطابور من حاملات الجنود المدرعة تتحرك عبر الشوارع. وقالت إن القوات وصلت يوم الأحد.

وأقر البرلمان التركي في السابع من يونيو حزيران الجاري تشريعا تم التعجيل بالتصديق عليه يتيح إرسال قوات إلى قاعدة عسكرية في قطر بعد يومين من قطع الإمارات والسعودية والبحرين ومصر العلاقات مع الدوحة في أسوأ أزمة دبلوماسية تشهدها المنطقة منذ أعوام.

ولتركيا قاعدة عسكرية في قطر تؤوي حاليا نحو 90 جنديا تركيا.

وقالت الجزيرة إن القوات أجرت أولى تدريباتها في قاعدة طارق بن زياد يوم الأحد مشيرة إلى أن هذه التدريبات تم التخطيط لها منذ وقت طويل

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة