Advertise

 
الأربعاء، 14 يونيو 2017

القاهرة تخفف القيود على الرحلات الجوية من وإلى قطر

0 comments
 أعلنت سلطة الطيران المدني المصرية أنها ستسمح لشركات الطيران والطائرات غير المسجلة في مصر أو في قطر باستخدام مجالها الجوي للسفر من وإلى قطر، بهدف تخفيف قيود فرضت مؤخرا لعزل قطر.

وأوضحت سلطة الطيران في بيان أن الحظر لا يزال ساريا على رحلات الطائرات القطرية من وإلى مصر، والذي أعلنته بعد قطع دول عربية العلاقات الدبلوماسية وسبل النقل مع قطر الأسبوع الماضي.

وقالت في البيان "تؤكد سلطة الطيران المدني المصرية أنها ملتزمة بقرارها... بمنع كافة شركات الطيران القطرية والطائرات المسجلة في دولة قطر من الهبوط في مطارات جمهورية مصر العربية أو العبور في أجوائها السيادية".

وأضافت "علما أن القرار لا يشمل شركات الطيران والطائرات غير المسجلة بجمهورية مصر العربية أو دولة قطر والراغبة في عبور أجواء جمهورية مصر العربية من وإلى دولة قطر".

ويعيش نحو 350 ألف مصري في قطر، والذين يشعر العديد منهم بالقلق بسبب الشقاق الدبلوماسي الأخير.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة