Advertise

 
الاثنين، 26 يونيو، 2017

حتى الكتب ستخضع للتفتيش في المطارات الأمريكية!

0 comments
 أفادت صحيفة " The Hill" الأمريكية، بأنه سيكون بمقدور موظفي الموانئ الجوية فتح ومشاهدة الكتب وما قد يكون مخبأ بين صفحاتها.

ووفقا للصحيفة، تنظر إدارة أمن النقل الأمريكية، في إدخال شروط جديدة لتفتيش الركاب في المطارات، على وجه الخصوص، المتطلبات التي تتعلق بالكتب وغيرها من المطبوعات الموجودة في حقائب اليد.

وتوضح التقارير أنه سيكون لدى موظفي الأمن سلطة لفتح الكتب والبحث فيها، مؤكدة أن الأمر يطبق بالفعل بدأ تجريبيا في مطارات ولاية ميسوري وكاليفورنيا.

يشار إلى أن إجراءات الأمن المعمول بها حاليا تطلب عند الخضوع للتفتيش فقط إخراج أجهزة الحاسوب المحمولة ووضعها في سلة منفصلة.

يذكر أن وزير الأمن الداخلي الأمريكي، جون كيلي، أعلن في شهر مايو من هذا العام أنه يدرس إمكانية إدخال حظر على إدخال أجهزة الحاسوب المحمولة على متن جميع الطائرات القادمة إلى البلاد.

ووفقا له، فإن وزارته ستذهب إلى مثل هذه الإجراءات بسبب التهديد الذي يشكله الإرهابيون، الذين "تجذبهم" شركات النقل الجوي الأمريكية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة