Advertise

 
الجمعة، 23 يونيو، 2017

مكتب الاتصال الحكومي في قطر: الإمارات انتزعت اعترافات ضابط استخبارات قطري تحت التعذيب

0 comments
 نشرت وسائل إعلام إماراتية ما اعتبرته اعترافات لقطريين وصحفيين بتورط قطر في دعم وتمويل جماعات إرهابية، لزعزعة استقرار المنطقة، الأمر الذي نفته قطر جملة وتفصيلا .

هذا وكانت فضائيات إماراتية قد بثت أمس ما قالت إنها اعترافات لضابط مخابرات قطري، يكشف تورط الدوحة بإنشاء جيش إلكتروني بهدف "بث الشائعات المغرضة والإيهام بوجود قلاقل في الإمارات". الأمر الذي أثار حفيظة قطر.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية الرسمية عن الشيخ سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر أن "الاعتراف المُسجل الذي بثته قناتا أبو ظبي والإمارات جرى تحت الإكراه والتعذيب أثناء احتجازه لدى جهاز أمن الدولة في الإمارات عام 2014".

ولم يُورد المسؤول القطري أي توضيح حول الأدلة على "سوء المعاملة المزعوم".

من جهة أخرى ذكرت وسائل إعلام إماراتية، أن صحفيين سابقين في قناة الجزيرة قدما دعوى قضائية في كندا مطالبين القناة بتعويض بملايين الدولارات، بعد أن ورطتهما القناة في تغطية صحفية أدت بهما إلى مواجهة اتهامات جنائية في مصر، دون إطلاعهما على تفاصيل كانت ستجنبهما الوقوع تحت طائلة القضاء المصري، فضلا عن صدور أحكام سجن بحقهما في مصر بسبب ذلك.

وأكد الصحفيان امتلاكهما أدلة توضح "علاقة قناة الجزيرة ومن ورائها النظام الحاكم في قطر بدعم جماعة الإخوان، وجماعات متطرفة أخرى في سوريا والعراق وليبيا، وتقديم الدعم اللوجيستي لها، واستقبال متشددين من أوروبا والولايات المتحدة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة