Advertise

 
السبت، 10 يونيو، 2017

أول فلسطينية تفوز بعضوية البرلمان البريطاني

0 comments
فازت البريطانية من أصول فلسطينية ليلي موران في انتخابات مجلس العموم البريطاني اليوم، لتصبح بذلك أول سيدة من نسب عربية فلسطينية تحصل علي هذا المقعد في مجلس العموم البريطاني بعد الإنتخابات البرلمانية التي جرت يوم الخميس في بريطانيا.

وليلي موران هي أستاذه في الفيزياء في جامعة أكسفورد البريطانية  والدتها من مدينة القدس العربية  المحتلة، وهي ﻷب بريطاني، وتتحدث العربية .

وفازت موران بمقعدا عن منطقة أكسفورد الغربية وأبينجدون، لتنضم إلي سلسله البرلمانين البريطانين من أصول عربية الذين دخلوا إلي مجلس العموم.

وأعلنت موران فوزها في الانتخابات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائه ( لقد نجحت في الإنتخابات عن منطقة أكسفور الغربية وابينجدون) شكرا لمن صوت لي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة