Advertise

 
الأربعاء، 28 يونيو، 2017

القوات العراقية تسيطر على نصف الموصل القديمة

0 comments
 أعلنت خلية الإعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة العراقية، مساء الثلاثاء، أن القوات العراقية حررت حتى الآن 50 بالمئة من مدينة الموصل القديمة من قبضة تنظيم الجاهلية (داعش) في معارك الموصل القديمة.

وأوضحت، في بيان صحفي "تخوض قوات جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة 16 جيش وقوات الشرطة الاتحادية عمليات تحرير الموصل القديمة وحققت حتى مساء (اليوم) تحرير 50 بالمئة من مساحة المدينة القديمة".

وذكرت "أن المناطق المتبقية من الأحياء غير المحررة فهي الفاروق 2، ومنطقة حضرة السادة والاحمدية وراس الكور وبضمنها الخاتونية وعبد خوب والشهوان والميدان بضمنها النبي جرجيس وجامع النوري والحدباء والقليعات والامام ابراهيم وباب الجديد وبضمنه منطقة الساعة وباب الطوب وبضمنها سوق النجفي والسوق الصغير والجسر القديم الحديدي والسرجخانة".

وأكد البيان أن القوات العراقية "مستمرة بعملياتها العسكرية بكل ثبات وإرادة لتحرير المناطق المتبقية لإعلان النصر الكامل".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة