Advertise

 
الاثنين، 26 يونيو، 2017

ترامب يشذ عن سابقيه بتقليد يتعلق بشهر رمضان

0 comments
 قالت صحيفة أمريكية إن الرئيس دونالد ترامب، تجاهل إقامة الإفطار التقليدي بمناسبة انتهاء شهر رمضان.

ووفقا للصحيفة، فإن أول من وضع التقليد بإقامة العشاء الاحتفالي بمناسبة نهاية شهر الصوم عند المسلمين كان الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، واستمر التقليد في عهد رئاسة جورج بوش الابن ومن ثم الرئيس باراك أوباما.

ولم يقدم البيت الأبيض توضيحا للسبب الذي لم يتم من أجله إقامة العشاء، بالرغم من أن ترامب كان قد هنأ في بيان، المسلمين في جميع أنحاء العالم بمناسبة حلول عيد الفطر.

يذكر أنه العادة جرت على دعوة شخصيات مسلمة بارزة في المجتمع ودبلوماسيين وأعضاء من الكونغرس إلى العشاء الذي يقيمه البيت الأبيض احتفالا بعيد الفطر

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة