Advertise

 
الاثنين، 12 يونيو، 2017

نائب تركي: قطر كانت ستشهد انقلابا لو توجه أميرها إلى أمريكا

0 comments
 أفاد نائب حزب العدالة والتنمية التركي عن مدينة إسطنبول برهان كوزو، يوم الاثنين، بأن قطر كانت ستشهد انقلابا لو توجه أميرها تميم بن حمد آل ثاني إلى الولايات المتحدة الأمريكية تلبية لدعوة رئيسها دونالد ترامب.

وكان ترامب قد وجه دعوة مفاجئة إلى أمير قطر عقب قرار بعض الدول العربية، وفي مقدمتها السعودية ومصر، بقطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر.

ومع استمرار الحصار الحالي المفروض على قطر رفض أمير قطر الدعوة الموجّهة إليه من الرئيس الأمريكي.

وأدلى كوزو بتصريحات صادمة في تعليقه على رفض أمير قطر لدعوة نظيره الأمريكي دونالد ترامب، حيث ذكر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه في حال توجه أمير قطر إلى البيت الأبيض كانت قطر ستشهد محاولة انقلابية أو سيحصل ترامب من قطر على صفقة أسلحة مثلما حدث في السعودية.

ويرجح محللون أن أمير قطر لم يستجب لدعوة الرئيس رجب طيب أردوغان بحضور مأدبة إفطار في إسطنبول انطلاقًا من المخاوف ذاتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة