Advertise

 
الجمعة، 9 يونيو 2017

اليمن.. قصف على صنعاء واشتداد التوتر على الحدود

0 comments
 أعلنت "وحدة الدفاع الجوي للجيش واللجان الشعبية" التابعة للمسلحين الحوثيين اليوم عن إصابة طائرة "إف 16"  تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية، بصاروخ أرض جو في صنعاء.

ونشرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ، مشاهد وصور لحظة إطلاق الصاروخ "أرض- جو" على الطائرة "إف16" وإصابتها اليوم في سماء صنعاء.

وأوضح المصدر أن طيران التحالف استهدف فجر اليوم بخمس غارات قوية منطقة النهدين ودار الرئاسة بمديرية السبعين، كما شن غارتين على منطقة عطان، دون ورود تفاصيل عن وقوع قتلى أو جرحى.

وفي السياق ذاته، أفادت مصادر ميدانية أن انفجارات قوية هزت جانبي الحدود اليمنية السعودية جراء قصف مدفعي وصاروخي متواصل للتحالف على مواقع الحوثيين وقوات صالح في مديريتي حرض وميدي بحجة شمال غرب اليمن.

وبحسب المشهد اليمني، اشتدت المواجهات على الحدود اليمنية السعودية بعد وصول تعزيزات من القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي الذي تقوده السعودية بالتزامن مع اقتراب معركة الحديدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة