Advertise

 
الأربعاء، 7 يونيو، 2017

السفير القطري أعاد رواتب نواب حماس بعد قطعها بأمر عباس

0 comments
 نشرت وسائل اعلام فلسطينية أن محمود عباس رئيس سلطة رام الله، امر بقطع رواتب النواب المخالفين لموقفه، دون تمييز خاصة من كتلتي حماس وفتح، وشمل الأمر 47 نائبا حمساويا و7 نواب من كلتة فتح..

ونشرت كتلة حماس بيانا أكدت فيه، "أن السلطة الوطنية قامت بقطع رواتب (47) نائباً من نواب حركة حماس في الضفة الغربية".

وأفادت الكتلة  في خبر مقتضب يوم الاثنين:"أن قطع رواتب نواب حماس في الضفة يأتي بعد قطع رواتب نواب حماس في غزة منذ عام 2007م".

وبعد نشر البيان بساعات أعلن مسؤول مالية حكومة عباس برام الله عبد الجبار سالم، أن خطأ فنيا قد حدث ورواتب نواب حماس ستعود..

لكن مصدر أكد ، ان تراجع عباس عن قراره جاء بعد اتصال من السفير القطري في غزة محمد العمادي بالرئيس عباس، وابلغه أن هذا القرار سيعتبر موقف ضد قطر، خاصة وأنه جاء بعد اعلان عدد من الدول قطع العلاقة معها، ما يمكن أن يعتبر موقف من السلطة متضامن مع قرار الدول التي أعلنت قطع العلاقات الديبلوماسية..

المصدر أكد، ان عباس أمر سكرتيرته انتصار ابو عماره ابلاغ شكري بشارة وزير مالية حكومة رام الله، باعادة رواتب نواب حماس فورا، مع لابقاء على قطع رواتب نواب فتح..ويضيف المصدر، هذا الذي حدث فعلا من خلال بيان "الخلل الفني" الذي صدر.!

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة