Advertise

 
الخميس، 8 يونيو 2017

وزير خارجية البحرين يقول كل الخيارات مطروحة بشأن قطر

0 comments
نقلت صحيفة مكة السعودية يوم الأربعاء عن وزير خارجية البحرين قوله إنه يقدر الوساطة الكويتية لحل خلاف دول عربية مع قطر لكنه قال إن كل الخيارات متاحة أمام بلاده لحماية نفسها من الدوحة.

وقطعت البحرين والسعودية ومصر والإمارات وعدة دول أخرى العلاقات مع الدوحة يوم الاثنين متهمة إياها بدعم متشددين وإيران وهي اتهامات تقول قطر بأنها لا أساس لها.

وسافر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح من الإمارات إلى قطر يوم الأربعاء بعد زيارة السعودية يوم الثلاثاء لحل الأزمة.

ولكن في أحد أقوى التصريحات المتعلقة بتلك الجهود لمسؤول خليجي كبير قال الشيخ خالد بن أحمد الخليفة للصحيفة إنه يشك في أن قطر ستغير من سلوكها.

ونقلت صحيفة مكة عن الشيخ خالد قوله على صفحتها الرسمية على تويتر قوله "أمير الكويت ساع بالخير لكن سياسات قطر لم تمنح مساعيه النجاح".

ونسبت إليه القول "لن نتردد في حماية مصالحنا والطريق مفتوح أمام أي خيارات تحمينا من قطر

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة