Advertise

 
الخميس، 1 يونيو 2017

طهران: "جاسوس" في مكتب مستشار لروحاني!

0 comments
 أعلن المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية غلام حسين محسني إيجئي أن بلاده اعتقلت "جاسوسا" يعمل في مكتب أحد المستشارين المقربين من الرئيس حسن روحاني.

وأكد إيجئي نبأ "إلقاء القبض على جاسوس في مكتب أحد المسؤولين" من قبل وزارة الأمن الإيرانية، وذلك خلال مؤتمر صحفي كان مخصصا للحديث عن الانتخابات الرئاسية.

ولم يكشف ايجئي الجهة التي كان الموقوف يعمل لصالحها، واكتفى بالإشارة، إلى وجود "معلومات" حولها، ولكنه شدد من جهة أخرى على أن الاتهامات الموجهة للمشتبه به "لا تعني تورط من يعمل معه في نفس المكان بهذه القضية"، بحسب وكالة "مهر" للانباء.
هذا وذكرت شبكة "سي إن إن"، نقلا عن وكالة "ميزان" التابعة للقضاء الإيراني، أن الموقوف كان يعمل في مكتب حسام الدين آشنا، مستشار الرئيس الإيراني للشؤون الثقافية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة