Advertise

 
السبت، 3 يونيو 2017

اختراق حساب وزير الخارجية البحريني على "تويتر"

0 comments
تمكن قراصنة (هاكرز)، السبت 3 يونيو/حزيران، من اختراق الحساب الرسمي لوزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ونشر المخترقون تحت اسم "وحدة الاختراق والتجسس التابعة لسرايا المختار"، على حساب الوزير الرسمي، تهديدات طالت الأسر الحاكمة في البحرين والسعودية، كما وضعوا مجموعة من الفيديوهات والصور، تضمنت مشاهد من مواجهات مع قوات الأمن في البحرين، ومشاهد من خطابات للمعارض السعودي نمر باقر النمر، الذي أعدمته السعودية، بداية العام 2016.

يشار إلى أن السلطات في البحرين، صنفت سرايا المختار، وهي تنظيم شيعي مسلح، كتنظيم إرهابي، في مارس/آذار 2012.

وقالت "وحدة الاختراق والتجسس" التابعة للتنظيم، في تغريدات نشرتها على حساب الوزير البحريني خالد بن أحمد، إنها ستكشف عن معلومات هامة استحوذت عليها.

وجاء في تغريدة كتبت بخط اليد، موقعة باسم "أبو اسحاق القيادي في سرايا المختار": "قريبا سنضع جماجمكم حصونا لنا".

ويتزامن اختراق الصفحة الشخصية للوزير البحريني، على "تويتر" مع اختراق البريد الإلكتروني لسفير الإمارات في واشنطن، يوسف العتيبة، وفقا لما نشرته وسائل إعلام أمريكية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة