Advertise

 
السبت، 24 يونيو، 2017

محكمة بلجيكية تدين 8 أميرات إماراتيات بالاتجار بالبشر

0 comments


أشارت صحيفة "الديلي تلغراف" في موضوع نشرته بعنوان "محكمة بلجيكية تدين 8 أميرات إماراتيات بالاتجار بالبشر" الى ان "الوقائع تعود لعشرة أعوام خلت حيث قامت الأميرات بإساءة معاملة خادماتهن ومعاملتهن كالعبيد في أحد أكبر فنادق العاصمة البلجيكية بروكسل"، موضحة أن "المحكمة أصدرت أحكاما ضد الأميرات الثمانية، وكلهن من أسرة آل نهيان في أبوظبي، بالسجن لمدة 15 شهرا مع إيقاف التنفيذ والغرامة المالية".

ونقلت الصحيفة عن محامي الدفاع عن الأميرات قوله إنه "يشعر بالارتياح بعد انتهاء القضية بعد 10 سنوات كاملة"، لافتة الى أن "المحكمة قررت تغريم الأميرات مبلغا قدره 165 ألف يورو مع إمكانية تخفيضها إلى النصف"، مشيرة إلى أن "المحكمة برأت الأميرات من أخطر الاتهامات التي وجهت لهن وهي "تحقير البشر"، ومؤكدة أن "إحدى الخادمات اللواتي كن تصحبن الأميرات في مقر إقامتهن التي استمرت عدة أشهر خلال عامي 2007 و 2008 في أحد فنادق بروكسل تمكنت من الفرار وقدمت شكوى حول المعاملة السيئة التي تلقتها وزملائها من الأميرات ووصفتها بأنها تصل إلى درك العبودية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة