Advertise

 
الاثنين، 26 يونيو، 2017

الأردن: وفاة 6 معتمرين واصابه 38 في حادث تدهور حافلتهم

0 comments
 صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني في الأردن، أن مديريتي دفاع مدني الطفيلة والكرك تعاملتا فجر اليوم الاثنين مع حادث تدهور حافلة نقل معتمرين في منطقة مثلث المعمورة / طريق الطفيلة باتجاه غور الصافي، حيث كانت الحافلة تقل (50) معتمرا أثناء عودتهم من الأراضي السعودية، ما أدى وفاة (6) أشخاص و إصابة (38) شخص بجروح ورضوض مختلفة.

وأضافت إدارة الإعلام إلى أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث، وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في الموقع ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير زيد العسكري ومستشفى غور الصافي وحالة المصابين العامة بين البالغة والمتوسطة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة