Advertise

 
السبت، 10 يونيو 2017

أخ يا بلدنا: خلاف على باب مشترك تسبب في مقتل 3 مواطنين في غزة

0 comments
أعلنت شرطة حماس فجر السبت، أنها تمكنت من اعتقال أحد المتسببين في شجار عائلي نشب مساء الجمعة في حي الزيتون بمدينة غزة، وأسفر عنه مقتل 3 مواطنين بينهم شقيقان.

وأوضحت في بيان  لها أن الشجار تجدد بسبب خلاف قديم على باب مشترك بين أبناء العم من عائلة عطاونة يقطنون في نفس البناية، حيث تطور الشجار واستخدم فيه السلاح الأبيض، مما أدى إلى مقتل الشقيقين محمد العطاونة (20 عاماً) وأحمد العطاونة (17 عاماً) وإصابة 4 آخرين توفي أحدهم لاحقاً وهو محمود العطاونة (56 عاماً).

وأشارت شرطة حماس إلى أنها باشرت التحقيق في الحادث واعتقلت أحد المتسببين في القتل، وما زال اثنان آخران من العائلة مُصابَين يتلقيان العلاج في المستشفى تحت حراسة الشرطة.

وأكدت أنها تواصل إجراءاتها للوقوف على تفاصيل ملابسات هذا الحادث الأليم، كما دعت أبناء شعبنا إلى التحلي بالحكمة وضبط النفس وتحكيم لغة العقل في حل خلافاتهم حقناً للدماء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة