Advertise

 
الأحد، 11 يونيو، 2017

داخلية فرنسا: نسبة المشاركة بالانتخابات التشريعية بلغت 19.24 بالمئة

0 comments


أفادت وزارة الداخلية الفرنسية أن "نسبة المشاركة في الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية بلغت 19.24 بالمئة".

وفتحت مراكز الاقتراع ابوابها في فرنسا صباح اليوم للدورة الاولى من الانتخابات التشريعية التي تأتي بعد شهر على انتخاب الرئيس ايمانويل ماكرون الذي يأمل في الحصول على اغلبية واسعة لتمرير اصلاحاته.

ويتوجه الفرنسيون إلى صناديق الاقتراع اليوم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية التي يتوقع أن تمنح الرئيس الجديد إيمانويل ماكرون أغلبية قوية تسمح له بإجراء الإصلاحات الموعودة.

ويجري الاقتراع وسط اجراءات امنية مشددة ينفذها حوالى خمسين الف شرطي ودركي بينما تواجه فرنسا منذ 2015 سلسلة هجمات اسلامية اسفرت عن سقوط 239 قتيلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة