Advertise

 
الخميس، 15 يونيو 2017

اصابة 150جندياً صهيونيا بطفح جلدي

0 comments
 اصيب اليوم الاربعاء 150 جنديا صهيونيا بطفح جلدي نتيجة تلوث لم تعلن اسرائيل مصدره او سببه ادى الى اخلاء القاعدة "شزفيم" التي وقع فيها من جنودها البالغ عددهم 1500 جندي.

وقالت المصادر ان الجنود المصابين يتلقون العلاج فيما تم عزل بعضهم، وتم استدعاء اطباء مختصين بالتلوث الذي لم يعرف سببه المباشر حتى الان الى القاعدة.

ويدور الحديث وفقا للمصادر الصهيونية عن اصابة الجنود بمرض جلدي معدي ما يعني ان عدد الجنود المصابين مرشحا للارتفاع.

مصادر طبية اسرائيلية قالت بأنه اذا لم ينجح الاطباء في علاج الحالات بالسرعة المطلوبة فان وضعهم سيزداد خطورة يرافقه اعراض مثل ارتفاع الحرارة وتضخم الغدد اللمفاوية.

وأعرب الجيش الاسرائيلي عن خشيته من تطور التلوث الى تلوث يعرف باسم "الحصف" وهو داء جلدي يصيب الاطفال وهو مرض جلدي شائع ينتج عن اصابة جرثومية.

وتم تسريح الجنود الـ 1500 الذين تم اخلائهم من القاعدة وإرسالهم مؤقتا الى بيوتهم فيما تم عزل المصابين بشكل كامل وإغلاق القاعدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة