Advertise

 
الثلاثاء، 20 يونيو 2017

مقتل 12 شخصا من عائلة واحدة بقصف للتحالف الدولي لمنطقة قرب الحدود السورية العراقية

0 comments
 أعلنت دمشق أن طيران التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة قتل 12 مدنيا، اليوم الاثنين، جراء قصف جوي لمنطقة تل الشاير قرب الحدود السورية العراقية.

ونقلت "سانا" السورية الرسمية للأنباء، عن مصادر أهلية وإعلامية متطابقة، أن طائرات تابعة للتحالف "شنت ليلة أمس سلسلة غارات على مناطق بريف الحسكة الجنوبي الشرقي أسفرت عن مقتل 12 شخصا من عائلة واحدة بقصف... لمنطقة تل الشاير قرب الحدود السورية العراقية بريف الحسكة الجنوبي الشرقي".

وأشارت الوكالة إلى أن هذا الحادث يأتي بعد أن قصف طيران التحالف، يوم 14 يونيو/حزيران، معبرا مائيا على نهر الفرات شرق مدينة دير الزور ما أدى إلى مقتل 3 مدنيين كما نفذ، يوم 9 من الشهر الجاري، أيضا 25 غارة جوية استخدم فيها قنابل الفوسفور الأبيض المحرمة دوليا على الأطراف الغربية لمدينة الرقة والمنطقة الفاصلة بين حيي المشلب والصناعة إضافة إلى حي السباهي ما تسبب مقتل 17 شخصا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة