Advertise

 
الاثنين، 15 مايو، 2017

الجبهة الشعبية: نقف خلف قائدنا والحركة الأسيرة في معركتهم البطولية

0 comments
 ثمنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان "الصمود الأسطوري والموقف الثوري لأمينها العام أحمد سعدات والذي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام، والذي يقدم مجددا نموذجا صلبا ووحدويا حتى في أصعب الظروف".

وأكدت الجبهة "وقوفها مع قائدها وقيادة الإضراب والحركة الأسيرة في معركة الحرية والكرامة التي تخوضها من أجل تحقيق المطالب الجماعية العادلة"، مشيرة الى أن "محاولات الاحتلال إجهاض الإضراب من خلال فرض عقوبات جماعية بحق الأسرى المضربين، وإرهاقهم والنيل من عزيمتهم لن تحقق مرادها، وأنها ستزيدهم إصرارا على الاستمرار في هذه المعركة".

وأكدت الجبهة أنها "دعت كافة فروعها ومنظماتها في الأرض المحتلة والشتات إلى اعتبار معركة الأسرى هي الأولوية رقم واحد حتى تحقيق النصر".

وختمت الجبهة بيانها "بضرورة استمرار حالة الحراك الشعبي والوطني على كافة الصعد دعما وإسنادا لقضية الأسرى ومعركة الكرامة"، داعية "في ذكرى النكبة وتهجير شعبنا الفلسطيني إلى اعتبار كافة المسيرات والفعاليات تحت شعار " العودة والحرية". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة