Advertise

 
السبت، 20 مايو 2017

انفجار قنبلة يدوية في منطقة درب السيم عند طرف مخيم عين الحلوة

0 comments
ألقى مجهول صباح اليوم قنبلة يدوية على مقربة من الحاجز العسكري لقوات الامن الوطني الفلسطيني في منطقة درب السيم عند الطرف الجنوبي لمخيم عين الحلوة، ولم يؤد انفجارها الى وقوع إصابات.

وتعليقا على الانفجار، إعتبر إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني في تصريح "أن عودة التوتر إلى مخيم عين الحلوة عبر إلقاء القنابل التي كان آخرها على حاجز القوة الأمنية المشتركة الفلسطينية داخل مخيم عين الحلوة، والكلام عن تشكيل إطار لجبهة النصرة فيه، المفترض على القوى والفصائل الفلسطينية كافة أن تتحمل مسؤولياتها والعمل على إفشال أي مخطط تخريبي تخطط له الجماعات المتطرفة، ومنع جبهة النصرة من السيطرة على مخيم عين الحلوة، لأن سيطرتها بل وحتى وجودها داخل المخيم يشكل خطرا على المخيم والجوار". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة