Advertise

 
الأربعاء، 31 مايو، 2017

قطر تستنجد بترامب حول أزمتها مع "دول الخليج"

0 comments
بعد أن أثار وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن، جدل الشارع العربي، الثلاثاء، بتصريحاته المسيئة للمملكة العربية السعودية، والتي هاجم فيها عددًا من الصحف السعودية والإماراتية، أجرى بن عبد الرحمن اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي "ريكس تيلرسون"، لجس نبض واشنطن تجاه الدوحة على خلفية أزمة تصريحات تميم.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية، أكد الجانبان، على متابعة نتائج اللقاء الثنائي بين أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على هامش قمة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتعزيز التعاون الاستراتيجي بين البلدين، في المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية، لتحقيق المصالح المشتركة.

وناقش وزير الخارجية القطري ونظيره الأمريكي، خلال الاتصال الهاتفي جميع مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، كما بحثا القضايا الإقليمية بالمنطقة، لا سيما الأوضاع الراهنة في سوريا وليبيا وفلسطين، والحلول الممكنة للحد من تفاقم الأزمات بالمنطقة، وجهود البلدين في مكافحة الإرهاب والتطرف ومواجهة التحديات التي تهدد الأمن والسلم الدوليين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة