Advertise

 
الثلاثاء، 23 مايو، 2017

اذاعة عبرية عن فلسطينيين: الجبير هو من أقنع ترامب بالتأجيل

0 comments
 نقلت إذاعة الجيش الصهيوني عن مصادر فلسطينية أن مسؤولين سعوديين اقنعوا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدم الاستعجال في نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وكان ترامب تعهد، خلال حملته الانتخابية، في مناسبات عديدة، بنقل السفارة الأمريكية في فلسطين المحتلة إلى القدس، بل وأكد على رؤوس الأشهاد أنه مختلف عن مرشحي الانتخابات الأمريكية السابقين، جورج بوش الابن وبيل كلينتون، اللذين قطعا أيضا وعدا مشابها ولم يفيا به خلال رئاستيهما.

إلا أن ترامب بعد وصوله إلى البيت الأبيض تردد في تنفيذ تعهده حين طلب منه الصهاينة تحديد موعد لنقل سفارة بلاده إلى القدس.

ويرى المسؤولون الفلسطينيون في تردد الرئيس الأمريكي بنقل السفارة دورا لوزير الخارجية السعودية عادل الجبير، قائلين إنه أقنع ترامب بتأجيل هذه الخطوة للمساعدة في توفير الظروف لاستئناف محادثات السلام ا

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة