Advertise

 
الخميس، 18 مايو 2017

وزير الإعلام السوري: هناك أزمة ثقة تاريخية بين إعلامنا والمواطن

0 comments
 قال وزير الإعلام السوري، محمد رامز ترجمان، إن هناك أزمة ثقة بين الإعلام السوري والمواطن، رغم تناول وسائل الإعلام السورية لكثير من القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية.

وأكد ترجمان  أن "أزمة الثقة ليست حديثة بل هي تاريخ متراكم وتسعى الوزارة لردم هذه الهوة".

وتحدث وزير الإعلام خلال ندوة تحت عنوان "مشروع مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي" في مبنى وزارة الإعلام، عن دور الإعلام في "مواجهة ما تتعرض له سوريا من هجمة شرسة تهدف لتدمير تاريخها وحضارتها وبنيتها الاجتماعية"، لافتا إلى إن "الإعلام السوري كان منذ اليوم الأول للحرب على سوريا في الخندق الأمامي يحارب على جميع الجبهات".

وأوضح ترجمان أن الوزارة وضعت خطة لمعالجة القضايا الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع السوري والانعكاسات السلبية للأزمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة