Advertise

 
الأربعاء، 17 مايو 2017

مخابراتي صهيوني هو مصدر المعلومات التي كشف عنها ترامب للافروف

0 comments


أفادت قناة "CNN"، نقلا عن مسؤولين أميركيين لم تذكر أسمائهم أنه "من المرجح أن تكون حياة أحد عملاء المخابرات الإسرائيلية، والذي تم زرعه في صفوف تنظيم "داعش" مهددة وفي خطر بسبب احتمالية أن يكون الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد كشف عن معلومات سرية خلال لقائه بوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف".

وفي وقت سابق، نشرت صحيفة "واشنطن بوست" مقالا يفيد أنه في الأسبوع الماضي، كشف ترامب للافروف بعض الأسرار عن تنظيم "داعش"، وبحسب تكهنات وسائل الإعلام الأميركية، فأن الحديث جرى حول هجمات إرهابية محتملة على الطائرات".

وفقا للقناة، فإن عميلا صهيونيا قدم معلومات للولايات المتحدة، تتضمن خطة محتملة للجاهلية "داعش" لمهاجمة وإسقاط طائرات متجهة إلى الولايات المتحدة، باستخدام قنابل يمكن وضعها في أجهزة كمبيوتر محمولة، لافتة إلى أن المسؤولون الأميركييون لديهم قناعة بأن نظام المراقبة والأمن في المطارات لا يمكنه الكشف عن مثل هذا النوع من القنابل.

وأشارت الى أن المعلومات كانت دقيقة، لأن الولايات المتحدة تريد منذ فترة قصيرة، فرض حظر على نقل أجهزة الكمبيوتر المحمولة على جميع الرحلات الجوية القادمة من أوروبا. ووفقا لمسؤولين، قدمت هذه المعلومات إلى الولايات المتحدة، شريطة ضمان سرية مصدرها وعدم الكشف عن هويته.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة