Advertise

 
الاثنين، 1 مايو 2017

المرشح ميلونشون: ماكرون لا يستطيع قيادة فرنسا ولكن التصوبت للوبان سيؤدي لحرب أهلية عرقية ودينية

0 comments


صرح جان لوك ميلونشون مرشح الرئاسة الفرنسية الخاسر بعد حصوله في الجولة الانتخابية الأولى على 19.5% من أصوات الناخبين،، بأن مرشح اليسار إيمانويل ماكرون لن يستطيع قيادة فرنسا.

وقال ميلونشون في مقابلة مع قناة "TF1" التلفزيونية: "أقولها لكل من يسمعني: لا ترتكبوا خطأ وتلقوا أوراقكم الانتخابية في صناديق الاقتراع لصالح "الجبهة الوطنية" (التي تتزعمها المرشحة، مارين لوبان) ولكن التصوبت للوبان سيؤدي لحرب أهلية عرقية ودينية".

وأكد السياسي اليساري الفرنسي، زعيم حركة "فرنسا الأبية"، ميلونشون للقناة ذاتها بأنه مهتم جدا في الوقت الراهن بالانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها هذا الصيف هذا، أكثر من انتخابات الدورة الثانية التي ستحدد من سيصبح الرئيس المقبل لفرنسا التي ستجري في الـ 7 من مايو، قائلا: "ستكون اللحظة الحاسمة في الانتخابات البرلمانية وسأحصل فيها على الأغلبية البرلمانية".

ويجمع الكثير من المراقبين أن منتخبي مرشح يمين الوسط فرانسوا فيون الذين مثلوا قرابة الـ 20% من مجمل أصوات الجولة الأولى ومنتخبي مرشح أقصى اليسار جان لوك ميلانشون الحاصل على 19.5% هم من سيحسم النتيجة لصالح ماكرون في الجولة الثانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة