Advertise

 
الأربعاء، 24 مايو، 2017

وزير خارجية البحرين يحمّل حكومة لبنان المسؤولية ويصف نصرالله بـ "المعتوه"

0 comments
حمّل وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد الحكومة اللبنانية مسؤولية تصريحات "حزب الله" وأمينه العام حسن نصرالله، التي قال إنها تسيئ للبحرين.
كلام وزير الخارجية جاء في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر يوم الثلاثاء، بعد بدء المنامة عملية أمنية بمعقل رجل الدين الشيعي المعارض عيسى قاسم، وتهديد حزب الله بأن "أي مسّ بحياته أو سلامته سيفتح الأمور على مدى المكان والزمان على احتمالات لا يستطيع أحد توقع مخاطرها ونتائجها."

وكان حزب الله قد حمّل في بيان له الثلاثاء كامل المسؤولية عمّا حصل ويحصل في البحرين "لصاحب القرار الحقيقي وهو النظام السعودي" على حد تعبيره، مستنكراً ما وصفه بـ "الاعتداء الوحشي على الآمنين العزّل من أهالي بلدة الدراز."

وفي نفس السياق، أعاد الوزير خالد بن أحمد نشر تغريدات للدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، رحّب فيها بإجراءات البحرين لبسط سلطة القانون على دراز، قائلاً إن ردود فعل إيران وحزب الله عليها تبيّن الطبيعة الطائفية والخارجية لما كان يجري في "دراز."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة