Advertise

 
الاثنين، 29 مايو 2017

منشورات للتحالف تحذر الجيش السوري من الاقتراب من التنف

0 comments
داول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم منشورات يتردد أن التحالف الدولي ألقاها أمس لتحذير الجيش السوري والقوات الرديفة من التقدم باتجاه معبر التنف الحدودي مع العراق.

وحذرت المنشورات القوات الحكومية السورية والقوات الرديفة من أنهم أصبحوا يبعدون فقط حوالي 55 كم عن قاعدة التنف العسكرية"، حيث تتمركز قوات خاصة أمريكية تدرب مقاتلين من الجيش السوري الحر.

وتأتي هذه الخطوة عقب استمرار القوات الحكومية السورية والقوات الرديفة لها، بالتقدم في مناطق بالبادية السورية، إذ تمكنت من السيطرة على عدة قرى ومراكز سكنية صغيرة في محيط تقاطع زازا الاستراتيجي، وبحسب وسائل الإعلام السورية أصبحت هذه القوات على بعد 30 كلم من بلدة التنف.

ولمنطقة التنف موقع استراتيجي هام، والسيطرة عليها تعني التحكم بطريق بغداد – دمشق، وفتح ممر بري لوصول إمدادات الأسلحة والذخيرة من العراق.

على بعد 20 كلم من هذه المنطقة إلى الجنوب الشرقي من سوريا تتمركز فصائل المعارضة وقوات الأمريكية، في أحد أضخم معسكرات تدريب مسلحي "الجيش السوري الحر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة