Advertise

 
الأحد، 28 مايو 2017

ضابط متطرف يتسبب بازدياد مراجعات طلبات اللجوء من سوريا الى المانيا

0 comments
 قرر "المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين" في ألمانيا تشديد مراجعة القرارات الخاصة بطلبات اللجوء التي يتقدم بها لاجئون من سوريا.

وذكرت مجلة "دير شبيغل" الألمانية في عددها الصادر أمس أن هذا الإجراء يأتي في أعقاب فضيحة الضابط الألماني المتطرف فرانكو ألبريخت، الذي ادعى أنه لاجئ سوري، وهو مرتبط باليمين المتطرف ويشتبه في صلته بالإرهاب.

ويأتي ذلك الإجراء بعد شهر من الكشف عن انتحال الضابط الألماني صفة لاجئ سوري، وحصوله علي مخصصات من أموال اللاجئين، وتخطيطه برفقة جندي آخر، وطالب ألماني، لشن هجوم كبير على سياسيين وشخصيات اعتبارية.

وبحسب تقرير المجلة، فإن المكتب أمر موظفيه بإجراء مراجعة إضافية بصورة عشوائية طلب لجوء واحد على الأقل من بين 20 طلبا بعد أن كانت تجري بانتقاء طلب من بين 100، ويأتي هذا الإجراء الجديد بالتحقق من الالتزام بكافة معايير الجودة.

وعلى خلفية القضية السابقة، وجهت وسائل الإعلام الألمانية، انتقادات لمكتب الهجرة، بعد أن نجح الجندي فرانكو ألبريخت، في خداعه وحصل منه على صفة لاجئ، رغم أنه لا يتحدث اللغة العربية إطلاقا، ولم يزر سوريا قط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة