Advertise

 
الثلاثاء، 23 مايو 2017

قتلى وجرحى في هجوم انتحاري ارهابي بمدينة مانشستر البريطانية

0 comments
 قُتل 19 شخصا على الأقل وجرح حوالي 50 آخرين في حادث بقاعة للحفلات الغنائية بمدينة مانشستر، شمال بريطانيا، حيث كانت مغنية البوب أريانا غراندي تؤدي عرضا لها، وفق ما أعلنته الشرطة.

وقالت شرطة المدينة في تصريح على صفحتها بفيسبوك إن مصالح المستعجلات تقوم حاليا بالتدخل بعد تقارير عن انفجار في مانشستر أرينا، مطالبة من جميع المارة تجنب المرور بهذه المنطقة.

وجاء تنبيه الشرطة بعد تقارير عن وقوع انفجارين خلال الحفل الغنائي الذي حضره جمهور مكون في غالبيته من الشباب لحضور أول حفل تحييه المغنية في بريطانيا، خلال جولة ستقودها لمناطق أخرى من البلاد ثم بلدان أوربية وأمريكية.

وقال شاهد عيان  إنه سمع انفجارا عندما كان الحفل في نهايته، ورأى دخانا في الممر الرئيسي لقاعة الحفلات، مضيفا أن الانفجار كان كبيرا، وأن جميع الحاضرين بدأوا بالصراخ والهرب، متحدثا عن وقوع ضجة واسعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة