Advertise

 
الاثنين، 15 مايو، 2017

طائرة حربية أمريكية تتجسس على القواعد الروسية بسوريا

0 comments
قامت طائرة دورية مضادة للغواصات من طراز P-8A Poseidon تابعة للقوات البحرية الأمريكية بتحليق استطلاعي فوق مياه المتوسط بالقرب من القواعد الروسية في سوريا.
وأفادت وكالة إنترفاكس الروسية نقلا عن مواقع غربية ترصد حركة الطيران، بأن الطائرة التي تحمل رقم تسجيل 168440، حلقت بمحاذاة السواحل السورية لوقت طويل، بالقرب من قاعدة حميميم الجوية الروسية في اللاذقية، والقاعدة البحرية في ميناء طرطوس، بعد أن أقلعت من قاعدة "سيغونيلا" في جزيرة صقلية الإيطالية.

وأضافت الوكالة، أن المراقبين الغربيين يربطون هذا التحليق الاستطلاعي بقدوم سفينتي شحن Varyag التي تبحر تحت علم بنما، إلى طرطوس، وRukia II التي تحمل علم توفالو، إلى اللاذقية، بهدف إيصال دفعة أسلحة إلى هناك من مدينة نوفوروسيسك الروسية على ساحل البحر الأسود، بحسب مراقبين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة