Advertise

 
الثلاثاء، 23 مايو، 2017

احتدام المواجهات بين قوات هادي والحوثيين شرق صنعاء

0 comments
 أفاد مصدر في وزارة الدفاع اليمنية، اليوم الاثنين، باحتدام المواجهات بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي ومسلحي جماعة "أنصار الله" الحوثية، شرق العاصمة صنعاء. 

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن المصدر قوله إن القوات الحكومية المدعومة من طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، شنت، الاثنين، هجوما واسعا استغرق لأكثر من 8 ساعات، على مواقع تابعة للحوثيين باتجاه مناطق القتب والمدفون وبران. وأسفرت الاشتباكات عن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم.

وأضاف أن طيران التحالف شن سلسلة غارات "استهدفت مناطق مسورة، وبران والقتب والمدفون"، فيما صدّ الحوثيون الهجوم بقصف مدفعي مكثف وتنفيذ كمائن بألغام خاصة في منطقة القتب، وألحقوا خسائر بقوات الرئيس هادي، بحسب المصدر.

وتتزامن تلك الاشتباكات مع زيارة المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، لصنعاء، اليوم الاثنين، بهدف إحياء مشاورات السلام بين الأطراف اليمنية قبل حلول شهر رمضان في الـ27 من مايو/أيار الجاري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة