Advertise

 
الجمعة، 26 مايو، 2017

باريس تكشف عن قوة فرنسية خاصة ونوعية مهمتها في سوريا

0 comments
 في أول تأكيد رسمي للدور الفرنسي الموسع في سوريا، قالت وزيرة الدفاع الفرنسية سيلفي غولار، إن وحدات من القوات الفرنسية الخاصة موجودة على الأرض، وتؤدي "عمليات دقيقة".

وجاء تصريح الوزيرة التي تولت مهامها في وقت سابق من الشهر الجاري  بعد تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة، في مقابلة مع إذاعة " Europe 1": "لدينا قوات خاصة هناك، تنفذ عمليات دقيقة".

وشددت على أن الحديث لا يدور عن إرسال قوة عسكرية كبيرة، ما يعد أمرا مختلفا تماما، وأعادت إلى الأذهان أن فرنسا تقوم بدورها في إطار التحالف الدولي لمحاربة "داعش". وأشارت إلى أن طائرات فرنسية تحلّق في الأجواء السورية.

وكانت مصادر عسكرية فرنسية قد تحدثت  في يونيو من العام الماضي عن وجود قوات خاصة تابعة لباريس في الأراضي السورية ، لكن الحكومة الفرنسية لم تؤكد رسميا صحة هذه التقارير حتى اليوم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة